تطبيق ChatGPT: تحميل شات جي بي تي متاح الآن على نظام التشغيل iOS

تحميل تطبيق ChatGPT

تطبيق ChatGPT


أخيرًا وبعد طول انتظار قامت شركة OpenAI بإطلاق تطبيق ChatGPT الخاص بها على نظام التشغيل iOS، حيث يمكن الآن لكل شخص يمتلك أحد أجهزة iPhone أو iPad تحميله من خلال متجر التطبيقات App Store.

هذا وقالت OpenAI أيضا أن تطبيق الذكاء الاصطناعي الجديد الخاص بها قادر على التحدث بطريقة شبيهة جدا بالبشر ويصل حتى إلى التطابق حيث من الصعب جدا التفريق بين رسالة قام بكتابتها إنسان حقيقي ورسائل قام بإنشائها تطبيق ChatGPT.


هذا وأوضحت أيضا أن تطبيق ChatGPT iPhone متاح الآن فقط للمستخدمين الذين يتواجدون في الولايات المتحدة الأمريكية وسيتم إطلاقه للجميع حول العالم في الأسابيع القليلة القادمة، فيما لم يتم نسيان مستخدمي نظام التشغيل Android حيث سيتم إطلاق نسخة من التطبيق خاصة بأجهزة الاندرويد قريبًا جدا.


وبالحديث عن المميزات التي يتميز بها تطبيق ChatGPT iOS والخدمات التي يمكنه تقديمها قالت الشركة المطورة أن التطبيق يمتلك القدرة على إنجاز العديد من المهام المتنوعة ومنها:


  • تقديم الإجابات الفورية حيث يمكن عبر استخدامه الحصول على معلومات دقيقة.
  • تقديم النصائح المخصصة مثل تقديم إرشادات حول الطهي أو خطط السفر أو صياغة الرسائل وما إلى ذلك من المهام الأخرى.
  • تقديم الإلهام الإبداعي عبر ابتكار الأفكار أو تحديد العروض التقديمية أو كتابة القصائد والقصص القصيرة.


تحميل تطبيق ChatGPT


عبر تحميل تطبيق ChatGPT سيحصل من قام بترقية حسابه إلى ChatGPT Plus على العديد من الامتيازات ومنها القدرة على الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة والحصول على أوقات استجابة أسرع في التطبيق هذا بالإضافة إلى القدرة على استخدام إصدار GPT-4 وهو الإصدار الأكثر تطورا من ChatGPT والذي يمكن الوصول إليه فقط عبر ثمن الاشتراك والذي يبلغ 20 دولار شهريًا.


تحميل تطبيق ChatGPT