تصميم الصور بذكاء اصطناعي: ميزة التصغير الجديدة في أداة Midjourney 5.2

Midjourney 5.2

ميزات أداة Midjourney 5.2


مع ظهور التحديث الجديد لأداة Midjourney الذي يحمل رقم 5.2 حدثت ضجة كبيرة في أوساط الأشخاص المهتمين بمجال تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي، ذلك بسبب الميزات الجديدة التي تمت إضافتها للأداة ومن أهم هذه الميزات هي تقنية تصغير الصور وتغيير الخلفيات.


ميزة تصغير الصور في Midjourney 5.2


تتيح ميزة تصغير الصور في Midjourney 5.2 جعل مجموعة من الصور متداخلة مع بعضها البعض، حيث يتم استخدام الصورة الأولى كجزء غير قابل للانفصال من الصورة التالية عند تصغيرها، هذه التقنية الجديدة تعطي تأثيرًا فريدًا ومثيرًا للاهتمام للصور وتسمح بإنشاء تراكيب بصرية مثيرة.

لتوضيح فكرة ميزة تصغير الصور، قام Rowan Cheung بمشاركة مقطع فيديو على منصة Twitter يوضح التقنية المبتكرة في Midjourney 5.2.



ومن جهة أخرى كان Nick St. Pierre من بين أول من نشر أخبار متعلقة بميزة التكبير أو التصغير المستخدم في إصدار 5.2 الجديد من أداة ميدجورني، حيث نشر مجموعة من المعلومات المتعلقة بالميزة الجديدة في تغريدة على منصة Twitter.



هذا وقام Nick St. Pierre أيضا في وقت لاحق بنشر تغريدة يقدم فيها شرح تفصيلي خطوة بخطوة لكيفية استخدام تقنية تصغير الصور على Midjourney بأفضل طريقة ممكنة.



ميزة الخلفيات المتغيرة في Midjourney 5.2


أما بالحديث عن الميزات الجديدة الأخرى شارك Matt Wolfe تجربته لأحد ميزات Midjourney 5.2 على Twitter، التي تتمثل في إنشاء مجموعة من الخلفيات المتنوعة تتغير تلقائيًا مع الحفاظ على شيء واحد في الصورة دون تغيير.



في ختام هذا المقال دعونا نقول أن تحديث أداة Midjourney إلى النسخة 5.2 قد جلب معه مزايا جديدة ومبتكرة في مجال تصميم الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي.

حيث ميزة تصغير الصور أضافت للأداة طابعًا فريدًا وإبداعيًا، حيث يمكن تجربة تأثيرات بصرية مبتكرة بواسطة جعل الصور المتداخلة جزءًا لا يتجزأ من بعضها البعض.

تفاعل المستخدمون مع هذه الميزة كان إيجابيًا، حيث قام Rowan Cheung و Nick St. Pierre و Matt Wolfe بمشاركة تجاربهم وشروحاتهم على منصة Twitter، ما أضفى روحًا جديدة وحيوية على المجتمع المهتم بتصميم الصور.

وبفضل ميزة تصغير الصور وإمكانية إنشاء خلفيات متنوعة تتغير تلقائيًا، يمكن للمستخدمين تجسيد إبداعهم وتحقيق تصميمات رائعة بطرق مبتكرة وممتعة.

وبالتأكيد، تحديث Midjourney 5.2 يمثل تقدمًا هامًا في عالم تصميم الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي، ويشير إلى الابتكار المستمر في هذا المجال، ويمكننا الآن الانتظار بشغف لما ستقدمه التحديثات المستقبلية لأداة Midjourney وكيف ستساهم في إثراء تجربة المصممين وإبداعهم.